اعلان

السياحة تؤكد ما نشرته "أهل مصر": لا صحة لفتح المجال الجوي أمام قطر (فيديو)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة، حقيقة عودة الخطوط الجوية القطرية للعمل في مصر بعد أنباء مصالحة قمة العلا اليوم.

وقالت شلبي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'حضرة المواطن' المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم'، تقديم الإعلامي سيد علي، إنه لا توجد أي أخبار عن عودة الخطوط الجوية القطرية لمصر بعد أنباء المصالحة.

وأضافت نائب وزير السياحة: 'هذه المسألة تتبع مصر للطيران، وأنباء المصالحة ما زالت تتداول اليوم، وبإذن الله سيتم الإعلان عن هذه المعلومات في حينها من الجهات المعنية'.

اقرأ أيضا.. وزارة الطيران تنفي فتح المجال الجوي المصري القطري حتى الآن (خاص)

وكان مصدر بوزارة الطيران المدني، نفى ما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن فتح المجال الجوي المصري أمام حركة الطيران القطري، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار بفتح الطيران أمام حركة الطيران القطري.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ'أهل مصر'، أن هذه الأنباء ترددت بناء على عقد القمة الخليجية التي عقدت صباح اليوم تضم كلا من قطر والسعودية والكويت والدول الخليجية، بالإضافة إلى قرار السعودية التي أصدرته أمس الإثنين، بفتح المجال الجوي أمام قطر، وعلى غرار ذلك ترددت الشائعات من هذا المنطلق عن فتح المجال الجوي المصري أمام قطر، مؤكدًا أنه لا يوجد قرار رسمي حتى الآن من الحكومة المصرية بفتح المجال الجوي المصري أمام حركة الطيران القطري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً