المشرف العام على التحرير داليا عماد

محامي ربيع ياسين يكشف تفاصيل مُقاضاة رضا عبد العال.. الجماعة الإرهابية سبب الخلاف

أهل مصر
رضا عبد العال
رضا عبد العال
اعلان

كشف محمد رشوان محامي الكابتن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، السبب وراء مقاضاة الكابتن رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" أكد رشوان أنه تقديم بلاغات للنائب العام وتقديم شكوى للهيئة الوطنية للإعلام بطلب منع رضا عبد العالم من الظهور الإعلامي لتجنب حدوث فتن بين جماهير الأهلي والزمالك.

وأوضح أنه سيتم مقاضاة رضا عبد العال بعدما زعم خلال حديثه ببرنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الأعلامي ابراهيم عيسي بقناة "القاهرة والناس" أن الكابتن مختار مختار وعماد النحاس وربيع ياسين ينتمون لجماعة الإخوان وشاركوا في اعتصام رابعة الإرهاب.

وأكد أن ربيع ياسين ومختار مختار وعماد النحاس لم يكن أحد منهم متواجدًا في اعتصام رابعة الإرهابي، مشيرًا إلى أن هناك من يتعمد اثارة الفتن واستغلال وسائل الإعلام للحد الذي لم يمكن قبوله.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "قرر كلا من الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار والكابتن عماد النحاس اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد رضا عبدالعال بسبب تصريحاته المسيئة ضدهم و قد تم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ اللازم قانونا".