اعلان

"مش هيجي من إنجلترا معاه تيشرت خاص".. شوبير يكشف تفاصيل أزمة قميص محمد صلاح (فيديو)

احمد شوبير
احمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير فجأة انتشرت صورة لمحمد صلاح في التمرين قالوا عنها أنه يرفض ارتداء تيشرت الرعاة وانتصر علي الاتحاد دون أن يكلفوا أنفسهم البحث عن تيشرتات اللاعبين الأخرين وأنهم يرتدون مثله وهذا خطأ من المهمات ومحمد صلاح مش هيجي من إنجلترا معاه تيشرت خاص.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج مع شوبير، محمد صلاح ارتدي تيشرت الرعاة أثناء سفره، وتهمة أن الراجل ملبسش تيشرت باطلة، مؤكدا محدش يطلع يتكلم عن الأزمة في السوشيال، الناس كلها بتبحث عن رمز إلا إحنا.

وغادرت اليوم بعثة المنتخب المصري القاهرة لمواجهة كينيا مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون.

وجاءت إثارة الجدل بعد ظهور محمد صلاح بالمران الاول الذي أقيم الاثنين، وهو يرتدي قميصا عليه اعلانات ورعاة منتخب الفراعنة، إلا أن اللاعب عاد وظهر في مران صباح الثلاثاء، بقميص لا يحمل اعلانات المنتخب.

ظهور صلاح بقميص لا يحمل اعلانات المنتخب، اثار التكهنات حول اعتراض اللاعب بسبب حقوق الرعاية إلا أن عاد وظهر نجم ليفربول مع المنتخب المصري في مطار القاهرة بالقميص الذي يحمل رعاة المنتخب، ليؤكد عدم وجود أزمة من البداية في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب