اعلان

أحد أطراف واقعة كفن عين شمس: "تفاجأنا بكمية سلاح مشفنهاش في التلفزيون"

صلح عين شمس
صلح عين شمس

كشف إسلام عاطف أحد أفراد عائلة الريس، وصاحب المشكلة الرئيسية في واقعة الكفن بعين شمس، تفاصيل الواقعة التي اشعلت السوشيال ميديا على مدار الساعات القليلة الماضية.

وقال إسلام الريس، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'حضرة المواطن'، المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم'، أن الواقعة سبقها خلافات عادية وقعت منذ 3 أشهر؛ أعقبها تدخلات للصلح بين العائلتين منذ أول شهر رمضان المبارك؛ من خلال جلسة عادية، مشيرا إلى أن الأشخاص الذين توسطوا لحل الخلاف طلبوا منهم المجيئ بعدد قليل جدا للتوافق المبدئي بين العائلتين ثم في اليوم التالي يتم إعداد إفطار مجمع لكامل كلا العائلتين.

وأضاف، أنه عقب نزوله هو ووالده وعمه من السيارة تفاجأو بأعداد كبيرة من الناس إضافة إلى كمية كبيرة من الأسلحة، معلقا: 'شوفت سلاح مشفتهوش في التلفزيون'، وأرغمونا على حمل الأكفان بوابل من الألفاظ المشينة والمهينة: 'أنا مكنتش خايف على نفسي، خايف على أبويا وعمي'.

وكشف عدد من شهود العيان تفاصيل واقعة الصلح وتسليم الكفن بعين شمس، والتي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد شهود العيان الذي عاصروا الواقعة، أنه تم الاتفاق بين العائلتين على جلسة صلح يتخللها سحور مجمع في أحد معارض السيارات بالمنطقة، حيث حضر 3 أشخاص من عائلة الريس إلى المكان المتفق عليه؛ ليتفاجئوا بوجود أعداد كبيرة من الأشخاص بحوزتهم أسلحة آلية؛ وأجبروهم على استلام الأكفان وتقديمها بالإكراه لهم وسط تهديد السلاح.

وقدم الأفراد الـ 3 من عائلة الريس الكفن تحت تحديد السلاح وبالقوة الجبرية وسط حشود كبيرة من الأشخاص والكاميرات التي تصور تلك المهزلة، حيث انهال عليهم أفراد عائلة المرغنية بالسباب والشتائم وتوجيه الإهانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح