اعلان

للحد من انتشار كورونا.. إجراءات جديدة بمطار القاهرة وداخل الطائرات (فيديو)

مطار القاهرة
مطار القاهرة

عرضت فضائية ' تن' تقريرًا عن التدابير الاحترازية التي اتخذتها شركة مصر للطيران في مطار القاهرة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن المجال الجوي في مصر تم إغلاقه في مارس 2020 وتم فتحه مجددا في شهر يوليو من نفس العام، وتم تحديد مجموعة من الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها داخل المطارات والطائرات للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتابع 'العينين':' وسائل التعقيم متواجدة في مطار القاهرة وعلى متن الطائرات، كما يتم تسليم كمامة لكل المتواجدين داخل الطائرة'.

كما قال محمد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إنه يتم تعقيم شنط المسافرين وتعقيم سير الشنط، موضحا أن إجراءات التعقيم والتطهير تعتبر إجراء عادي وطبيعي لدى الموظف والمسافر داخل المطار '.

وقامت شركة مصر للطيران، باتخاذ بعض الإجراءات بالتعاون مع كافة الجهات المعنية خلال مراحل السفر المختلفة وفقا للتدابير الاحترازية التي حددتها وزارة الطيران المدني بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ومنظمات الطيران الدولية ومنظمة الصحة العالمية، للوقاية و الحد من فيروس كورونا من بداية المغادرة حتى محطة الوصول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً