المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سمعنا صوت الحادث من البيت.. والد ضحايا واقعة دهس زفاف الزقازيق يكشف تفاصيل مؤلمة

أهل مصر
زفاف الزقازيق
زفاف الزقازيق

كشف السيد عبدالله، والد إثنين من ضحايا تفاصيل واقعة حادث حفل الزفاف بإحدى قرى مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، الذي تحول إلى حادث "المؤلم"، وأصيب عدد من المعازيم بإصابات بالغة، منهم بتر قدم فتاة تبلغ من العمر 22 عاما، و3 آخرين بينهم طفل عمره 7 سنوات، نتيجة حركة استعراضية لسيارة حاول قائدها مجاملة للعروسين مصادما بالمعازيم.

وخلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي، قال عبدالله: "كان فرح إبن أخويا الجمعة الماضية وخرجت البنات من منزلي بعد تزينهن إستعدادا للزفة، وكانوا واقفين ثلاثة بنات وعبد الله أخوهم وفوجئوا بواحد جاي بالعربية من طريق عام ويعمل سمكري عمره 18 سنة ولايحمل رخصة.

وتالع: كان "بيخمس" بالعربية بسرعة وفي لمح البصر سمعنا الخبطة من فوق البيت"كان صوتها رهيب" كنا المفروض هنحصلهم في الزفة بعد وقت.. والعربية كانت ماشية في الطريق المبظوط على اليمين لكن بسرعة فائقة غير مسبوقة لحد مادخلت على البنات والولد.

وأكمل: "حسبي الله ونعم الوكيل.. بنلف على المستشفيات ببنتي المصابة في الفرقة الثانية من معهد التعاون الزراعي في شبرا وكان عيد ميلادها النهاردة، وللأسف بترت قدمها اليمنى وركبولها شرائح ومسامير في اليسرى.

وأوضح أن ابنه طفل أصيب بنزيف داخلي في البطن، مختتما: "كانوا رايحين فرح ومنتظرين العربيات الخاصة بالزفاف".

اعلان
عاجل
عاجل
يوسف الحسيني يُعلن إصابته بمتحور أوميكرون على الهواء