المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شبورة وأمطار بالقاهرة الكبرى.. الأرصاد تُحذر من طقس الأيام المقبلة (فيديو)

أهل مصر
أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن معظم المحافظات تشهد اليوم الاستمرار في انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى الاستمرار في الأجواء الخريفية، أي يكون الطقس في ساعات النهار معتدل الحرارة على محافظات جنوب البلاد.

وخلال مداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز"، أكدت غانم أن الطقس يكون معتدلًا أيضا على محافظات السواحل الشمالية، والقاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وأيضا محافظات الصعيد، ولكن في ساعات الليل يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضحت غانم أن يكون الطقس بارد على أنحاء الجمهورية، مشيرة إلى تكوين الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية، والمناطق القريبة من المسطحات المائية، لكنها شبورة مائية خفيفة تلاشت مع سطوع أشعة الشمس.

ونوهت غانم إلى أنه لا يوجد فرص لسقوط الأمطار على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، ومعظم مناطق الجمهورية، معقبة: "مفيش سقوط أمطار حتى بداية الأسبوع القادم.. ومع يوم الأحد القادم يكون هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد وبعض المناطق من الوجه البحري".

اعلان