المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تحقيقا لحلمه.. عبدالرحمن عرام يشارك بسمة وهبة تقديم برنامج "90 دقيقة" (فيديو وصور)

أهل مصر
عبد الرحمن عرام
عبد الرحمن عرام

قدم الشاب عبد الرحمن عرام أحد أبطال ذوي الهمم، وأحد أبرز المشاركين في احتفالية "قادرون باختلاف"؛ التي أقيمت منذ يومين؛ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، برنامج "90 دقيقة"؛ المذاع عبر فضائية "المحور".

عبد الرحمن عرام

عبد الرحمن عرام

وقبلت الإعلامية رأس الشاب عبد الرحمن عرام، معربة عن ترحابها الشديد به خلال حلقة البرنامج مساء أمس الاثين.

عبد الرحمن عرام

عبد الرحمن عرام

وقال الشاب خلال تقديمه البرنامج: "سأكون معكم خلال الأيام المقبلة، أنا عبدالرحمن عرام يسعدني أن أقدم هذه الحلقة من أوسع البرامج مشاهدة، حلمي على مدى السنوات الطويلة الماضية أن أصبح مذيعا وهو ما تحقق الآن على قناة المحور".

عبد الرحمن عرام

وأضاف: "أنا واحد منكم من أسرة مصرية بسيطة واجتهدت وشقيت لمساندة أسرتي وخاصة والدتي، تدربت وجرى تأهيلي نفسيا وشاركت في ندوات ومؤتمرات حتى أصل إلى مكاني هذا".

وبكى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد كلمات عبد الرحمن عرام، وإلقائه قصيدة عن الدمج، باحتفالية قادرون باختلاف، وهو أحد المشاركين باحتفالية قادرون باختلاف العام الماضي، والتي تقام للاحتفال بذوي الهمم، بمركز المنارة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجه بعدها بالشكر لوالدته لما بذلته معه من مجهود، مضيفًا أنه يحلم أن يكون إعلاميا بيوم من الأيام وأن تكون أول مداخلة هاتفية معه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي. مردفًا: كسبنا إعلامي رائع.. فرصة نقدمه لمصر وللعالم كله.

وقطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، حديثه، قائلًا: اعمل المداخلة دلوقتي.. ممكن نبدأ دلوقتي عايز تقول إيه، ليرد الشاب: كان ليا حلم واتحقق برؤيتك السنة اللي فاتت وحلم السنة دي اتحقق بالمداخلة دي.. حلمت كمان بمناقشة قضايا ذوي الإعاقة في مصر.

اعلان