اعلان

«مصر للطيران» تنظم رحلة لذوي الهمم إلى الأقصر

محمد منار وزير الطيران
محمد منار وزير الطيران

تنظم شركة مصر للطيران والتدريب جولة لعدد من الأطفال؛ لعمل محاكاة طيران داخل جهاز طيران تمثيلي، والتعرف على أنشطة السفر المختلفة، وذلك في ضوء مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي 'قادرون باختلاف'، لدعم وتشجيع الشباب والأطفال من ذوي الهمم على الإبداع وتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل.

قال محمد منار، وزير الطيران، أن مصر للطيران تنظم هذه الاحتفالية لذوي الهمم؛ للتعرف على مجالات الطيران، وسيقومون بجولة داخل الأكاديمية خلال اليوم لمشاهدة الأنشطة المختلفة.

وأضاف محمد منار في مقابلة مع فضائية 'اكسترا نيوز' الاخبارية اليوم الخميس، أن الأكاديمية قد نظمت رحلة إلى الأقصر لهؤلاء الأطفال، لمشاهدة الأماكن السياحية بها، والعودة في نفس اليوم.

وأشار محمد منار، إلى أن مصر للطيران ستتكفل بالرحلة؛ حيث أن برنامج الرحلة يتضمن الذهاب بالطائرة صباحاً إلى الأقصر، ومشاهدة طريق الكباش ومعبد الكرنك، بالإضافة إلى برنامج يومي مليء بالأنشطة الممتعة للأطفال، والعودة في نهاية اليوم.

وأكد وزي الطيران، على أن وزارة الطيران تعمل منذ سنوات على دمج ذوي الهمم وإعطائهم الفرصة في إظهار قدراتهم، وقد وصل الكثير منهم إلى مناصب كبيرة؛ لأنه لا فرق بين ذوي الهمم وغيرهم، مضيفا أن وزارة الطيران تقدم تسهيلات للركاب من ذوي الهمم، ويكون ذلك من خلال إبلاغ العلاقات العامة لشركات الطيران بوجود الحالة، وتقوم الشركة باستقبال الراكب وتوصيله إلى مقعده في الطائرة وتوفير كافة المساعدات له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة