اعلان

الأرصاد: مزيد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة

حالة الطقس اليوم الأحد 26/12/2021
حالة الطقس اليوم الأحد 26/12/2021

قالت إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم الجمعة يشهد حالة من عدم الاستقرار على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات.

وأضافت إيمان شاكر، في اتصال هاتفي على فضائية 'إكسترا نيوز' اليوم الجمعة أن اليوم شهدت العديد من المناطق سقوط أمطار، ومنها محافظات مطروح والإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة والمنوفية، مؤكدة أن الساعات المقبلة تحمل الكثير من توقعات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأوضحت إيمان شاكر أن الساعات المقبلة تشهد سحب رعدية على معظم المناطق الشمالية، ومن المتوقع سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة على معظم مناطق شمال البلاد، ونوهت أنه من المتوقع أن تتجه الأمطار والسحب لمدن القناة وسيناء ومنطقة خليج السويس ، مؤكدة أن هذه الحالة تستمر يومي السبت والأحد القادمين ولكن أقل حدة من اليوم.

وأكدت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار في الطقس مستمرة بقوة على محافظتي البحر الأحمر وسيناء، محذرة من السيول التي ستتشكل على جبال البحر الأحمر وسيناء، حيث نصحت بضرورة القيادة بهدوء على الطرق المؤدية لتلك المحافظات، بالإضافة لمحافظات الصعيد ، ومتابعة النشرات الجوية قبيل الخروج من المنزل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً