اعلان

خبير مروري يكشف سبب حادث الطريق الدائري الأوسطي

 الدائري الأوسطي
الدائري الأوسطي

قال اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، إن الحادث المروري الذى وقع اليوم على الطريق الدائرى الأوسطى وقع نتيجة السرعة الزائدة لسائق سيارة تريلا أثناء التسابق مع سيارة نقل أخرى.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي "محمد مصطفى شردي"، والمُذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أكد هشام أنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف لموقع الحادث بالطريق الأوسطى، والذى أسفر عن وفاه شخص وإصابة 8 أشخاص.

وأشار اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، إلى أن الحادث وقع في الاتجاه القادم من التجمع باتجاه الفيوم على نفق الأوتوستراد، لافتا إلى أنه وقع بين 10 سيارات نتيجة اختلال عجلة القيادة من قائد سيارة تريلا.

ولقى شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين فى حادث تصادم 11 سيارة ملاكى ونقل وأجرة بنفق الدائرى الأوسطى أسفل محور الأوتوستراد بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وانتقلت سيارات إسعاف إلى المكان وتم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى، فيما تقوم سيارتا إطفاء بإخماد الحريق الناتج عن تصادم السيارات بالمكان.

وفيما أغلقت إدارة المرور، نفق الطريق الدئرى الأوسطي بسبب الحادث وأجرت تحويلة مرورية أمام حركة السيارات التي توقف أمام القادم من التجمع اتجاه الفيوم، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض