اعلان

وزيرة التضامن: محافظ بني سويف لم يطلب مني لقاء محمد الأمين (فيديو)

وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج
وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج

نقل الإعلامي أحمد موسى، تصحيحًا أرسلته وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، عما أسيء فهمه من تصريحاتها مع برنامج 'على مسئوليتي' قبل قليل، بشأن رجل الأعمال محمد الأمين.

وقالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن محافظ بني سويف لم يطلب منها مقابلة رجل الأعمال المحبوس حاليًا محمد الأمين.

كما كشفت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، تفاصيل مثيرة عن قضية رجل الأعمال محمد الأمين والذي استغل دار الأيتام المملوك له بمحافظة بني سويف، بممارسة أعمال يعاقب عليها القانون مع الفتيات اللاتي وجدن في الدار، وذلك خلال مداخلتها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، حيث فجرت كواليس عن بداية الأزمة وعن الحيلة التي كان يظهرها أمام الجهات لإظهار أن الدار مثالي عند الزيارات، وكيف تم اكتشاف الواقعة، ومحاولاته للتواصل معها شخصيًا بعد الكشف عن أمره.

وكانت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أكدت قبل قليل، في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى أنها افتتحت الدار الخاصة برجل الأعمال محمد الأمين العام الماضي.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي 'أحمد موسى'، ببرنامج 'على مسئوليتي'، على قناة 'صدى البلد'، تابعت القباج: 'تم نقل الأيتام من الدار لأحد دور الرعاية الأخرى.. مشيرة إلى أن البنات في الدار ذكروا اسم محمد الأمين وانهم تعرضوا للتحرش منه'.

وتابعت القباج: 'أصدرت قرار بغلق دار أيتام رجل الأعمال، لافتة إلى أن التحريات في القصة بدأت منذ عدة أسابيع، وليس اليومين الماضيين فقط'.

وواصلت القباج: 'أما تلقينا شكاوى في بداية الموضوع محمد الأمين حاول التواصل معي ولكني رفضت، وتواصل معي محافظ بني سويف، لكني رفضت مقابلة الأمين'، وقلت للمحافظ: قابله أنت.. مختتمة: 'أنا مصدومة من هذه الواقعة.. والدار كانت في أرض ملك رجل الأعمال وليس مؤسسة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما