اعلان

شباب يروون تجربة مشاركتهم في منتدى شباب العالم أمام الرئيس السيسي (فيديو)

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى تجربة عدد من الشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم 2022 بنسخته الرابعة.

وتحدثت، سارة بدر من مصر ورحاب العياش من تونس وآخرين.

وقالوا: نحن ندرك حجم الإنجازات التى حققها منتدى شباب العالم منذ نسخته الأولى ويجب أن تتولى الشعوب الاستفادة من تلك الإنجازات.

وأشاروا خلال سرد تجربتهم إلى تبادل الخبرات بين الشباب المشاركين بعضهم البعض والتغلب على مخاوفهم .

وأكدوا انهم تعلموا الكثير ونضجوا بفضل منتدى شباب العالم ولا يملى عليهم أحد شروطا نتيجة نضجهم الذى اكتسبوه من خلال المشاركة فى المنتدى فى نسخه المختلفة.

ولفت الشباب الانتباه إلى أن جائحة كورونا تسببت فى خسارة العديد من الشباب التفاعل البشري مؤكدين الكفاح مرة أخرى بهوية جديدة ونضج جديد بالحصول على الإلهام والحصول على المعلومات.

وتابعوا بالقول: نحن الشباب القوة والطاقة نحلم بعالم كل الأفراد فيه لديهم القدرة على الحصول على التنمية.. فلنبدأ بالعمل وأخيرا هانحن هنا سويا'.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

وأصبح المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقي الحضارات من أجل الانسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً