اعلان

بطل الجمهورية في "الكيك بوكسنج" عن منتدى شباب العالم: مصر تصنع العبور الثاني

أهل مصر
بطل مصر في الكيك بوكسنج
بطل مصر في الكيك بوكسنج

قال العقيد محمد عبده أبو ستيت، بطل مصر في الكيك بوكسنج، إنه لم يكن يتخيل أن مصر ستنظم منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بهذا الشكل رغم تداعيات جائحة كورونا، موضحًا أن مصر تصنع عبورًا ثانيًا، وتقدم للعالم حاجة ممتازة جدًا".

وخلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة "الأولى" و"الفضائية المصرية"، من تقديم الإعلامية ليندا عبداللطيف، أكد أن تنظيم مصر لمنتدى شباب العالم بهذه الجودة يؤكد أن مصر قادرة على تنظيم فعاليات لا يمكن لغيرها أن ينجح فيها، لافتًا إلى أنه استطاع الفوز على بطل روسيا في بطولة العالم، ومن المقرر أن يلعب مباراة أخرى خلال شهرين للحفاظ على لقبه.

وتابع بطل مصر في الكيك بوكسنج، أنه دكتور مهندس في علوم الفضاء، لافتًا إلى أنه يجيد تخطيط وإدارة وقته حتى يحقق توازنا كبيرًا بين الرياضة وعمله، إذ يستيقظ ويتدرب ثم يذهب إلى عمله ويعود للتمرن ثم يقضي بعض الوقت في بيته حيث يذاكر دروسه ويقرأ الأبحاث العلمية، ويخصص يوما في الأسبوع لأسرته.

وأشار إلى إمكان ممارسة الرياضة في المنزل حتى في ظل الحظر الذي سببته جائحة كورونا: "السوشيال ميديا مخلتش حاجة، وأي حد عاوز يعمل تدريبات معينة ممكن يخش على السوشيال ميديا أو موقع موثوق ونشوف التمرينات وننزل أساليب التدريب وننفذها".

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

إقرأ أيضاً