اعلان

البرلمان العالمي للبيئة: مشاركة أمريكا بجلسة منتدى شباب العالم بشأن المناخ "تاريخية" (فيديو)

أهل مصر
منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أشاد الدكتور وفيق نصير، عضو البرلمان العالمي للبيئة، بمشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في منتدي شباب العالم، ومساهمتها في مؤتمر المناخ في وقت غاية في الأهمية للعالم بعد جائحه الكورونا.

وخلال حواره عبر قناة الحرة، اليوم الخميس، أشار نصير إلى أن المطلوب من الولايات المتحدة الأمريكية حث باقي دول العالم على المشاركة في الصندوق المالي لدعم مؤتمرات المناخ، لافتا إلى أن المساهات الماليه الأمريكية وحدها ليست كافية.

وأوضح عضو البرلمان العالمي للبيئة، أنه مطلوب مساندة دول روسيا والصين والهند وباقي الدول الأوروبية وأنجلترا وكندا وأستراليا ودول النمور الأسيويه الأقتصاديه، متابعا أن المساندة ضرورية من دول العالم العظمي والدول الصناعية الكبرى ومطالبه بالمساعدة في موضوع صندوق المناخ... بجانب التحول للاقتصاد الأخضر وذلك قبل انعقاد مؤتمر المناخ COP27 في نوفمبر ٢٠٢٢ بمصر.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

إقرأ أيضاً