اعلان
اعلان

بعد الهجوم عليها.. إبراهيم عيسى يقف احتراما للفنانة منى زكي على الهواء (فيديو)

منى زكي
منى زكي
كتب : أهل مصر

وقف الإعلامي إبراهيم عيسى، على الهواء احتراما للفنانة منى زكي، وذلك بعد حملة الانتقادات والجدل الكبيرة التي تعرضت لها بسبب فيلمها الأخير 'أصحاب ولا أعز'، واتهامها بترويج المثلية الجنسية.

ووجه إبراهيم عيسى، خلال برنامجه 'حديث القاهرة'، المذاع عبر 'قناة القاهرة والناس' رسالة مساندة إلى الفنانة منى زكي قائلا: 'لا تحزني ولا تغضبي'.

وأضاف 'عيسى'، أن التيار الإخواني المنظم على وسائل التواصل الاجتماعي يحاول تجنيد عدد كبير من المتابعين، موضحا أن هذا التيار هو الذي يدير كل المعارك وهما يدرسون جمهورهم.

كما علق على الجدل المثار حول فيلم 'أصحاب ولا أعز'، قائلا:'القصة ليس لها علاقة بالفيلم ولكنها فرصة لإثارة الصخب والمقصود به ما هو أبعد مثل ما حدث مع تصريح محمد صلاح عن الخمر وفساتين الجونة، وهذا أمر يجب الانتباه له من تغلغل التيار الإخواني'، موضحًا تجسيد شخصية المثلي في أحد الأفلام لا يعد دعوة تشجيع للمثلية.

وكان قد أثار فيلم أصحاب ولا أعز، جدلاً كبيراً، بعد عرضه مؤخراً عبر منصة «نتفلكس»، لما يحتويه من مشاهد جريئة وألفاظ خادشة لا تتناسب مع المجتمع العربي الإسلامي، والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي.

ويعتبر فيلم أصحاب ولا أعز، النسخة العربية من الفيلم العالمي الايطالي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق أرقاما قياسية في عدد مرات النسخ حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم، ليصبح فيلم أصحاب ولا أعز النسخة رقم 19.

وتدور فكرة فيلم أصحاب ولا أعز في قالب درامي تشويق، حول حدوث خسوف كلي للقمر، والتقاء عدد من الأصدقاء لرؤية هذه الظاهرة، وأثناء سهرتهم يلجأون إلى لعبة تتسبب في اكتشاف العديد من الأسرار، ليشعروا أن القمر له تأثيره عليهم وعلى ما حدث بينهم في فيلم أصحاب ولا أعز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو