اعلان

«نطق الشهادة».. نجل ياسر رزق يكشف آخر كلمات والده قبل وفاته (فيديو)

ياسر رزق
ياسر رزق

قال عمر ياسر رزق، ابن الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، إن والده الراحل زرع فيهم العديد من القيم منذ الصغر، موضحًا أن الكاتب الكبير كان متفانيا في عمله ومحبًا لمهنته ويحافظ على رواد المهنة بداية من الأكبر وحتى الأصغر سنًا.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ست الستات»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أكد عمر أن «رزق» كان حريصًا على نقل المعلومة والحفاظ على دقتها، مشيرًا إلى أن الأمر يظهر جليًا في العديد من القصص التي كتبها الراحل خلال عمله بقسم الحوادث في جريدة «الأخبار».

وأوضح أن والده كان يهتم بالمعلومة بصورة كبيرة؛ لأنه يعلم تأثيرها على الشعب والعامة وصناع القرار، معقبًا: «كان حريصًا على تدقيق المعلومة من أكثر من مصدر واختيار الكلمات لنقل الموقف الذي يطرحه للقراء الحاليين والمستقبليين».

وذكر أن الكاتب الراحل كان يتيح مساحة من النقاش وإبداء الرأي لأولاده، بل ويأخذ برأيهم في بعض المواقف تكرمًا منه، واصفًا والده بأنه كان يتسم بـ«قدرة غريبة على التسامح وإعطاء مساحة للناس حتى يتجاوز الأخطاء».

وأشار إلى أن آخر الكلمات التي قالها الراحل: «أشهد أنا لا إله إلا الله إنا إلى الله راغبون»، مختتمًا: «كان يوصينا دائما بأن نأخذ بالنا من أنفسنا وعلمنا وبلدنا والحفاظ على القيم الاجتماعية والدينية وأن نحافظ على الخير لبلدنا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون