اعلان

ناقد رياضي: تعادل الأهلي مع الهلال ليس نتيجة سيئة.. وبطل أفريقيا لم يتعرض لفرص خطيرة

الناقد الرياضي محمد مصطفى
الناقد الرياضي محمد مصطفى

قال الناقد الرياضي محمد مصطفى، إن انتهاء مباراة الأهلي والهلال السوداني بالتعادل السلبي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لم يكن نتيجة سلبية مقارنة بالظروف التي تعرض لها بطل مصر وأفريقيا.

وأضاف مصطفى في مداخلة هاتفية برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: "القوام الأساسي للفريق لعب في كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية وبالتالي عانوا من الإرهاق، كما أن الفريق يعاني من عدد كبير من الإصابات مثل بدر بانون وبيرسي تاو".

وتابع الناقد الرياضي، أن الأهلي لم يفز على الهلال السوداني على أرضه ووسط جماهيره، وبالتالي فإن مواجهة الهلال على ملعبه دائما ما تكون صعبة حتى مع تفوق الاهلي على الهلال في المواجهات المباشرة بينهما، مشيرًا إلى أن أرضية ملعب المباراة لم تتمتع بالجودة الكافية التي تجعل لاعبي الأهلي يتناقلون الكرة بشكل سهل وسلس.

وأشار، إلى أن الأهلي كان يمكنه الفوز لو أحرز محمد مجدي قفشة هدفا من تستديدته التي ارتطمت بالقائم الأيمن، كما أضاع محمد شريف مهاجم الفريق فرصة أخرى، أما علي لطفي حارس مرمى الفريق فلم يتعرض لأي فرصة خطيرة.

وأوضح: "الأهلي خرج بالمطلوب من المباراة وأظن أن أداء الأهلي سيختلف في الجولات المقبلة، وبخاصة أنه سيلعب مباراتي المريخ في مصر بالإضافة إلى صن داونز وذلك في المباراة القادمة، كما سيشهد الفريق عودة عددا من اللاعبين المصابين وهو ما سيؤدي إلى تجنب إرهاق اللاعبين النشطين في الفريق حاليا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً