اعلان

مستشار بأكاديمية ناصر: زيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية تدل على الاهتمام الشديد بهم

 زيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية
زيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية

أكد زكي الألفي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكلية الحربية فجر اليوم الأربعاء، تؤكد مدى حرص القيادة السياسية، على تخريج دفعات قوية تعمل على حماية مقدرات الدولة وأمنها.

وقال الألفي، في اتصال هاتفي على فضائية 'إكسترا نيوز' الإخبارية مساء اليوم الأربعاء، أن الهدف من تلك الزيارة هو توعية الشباب الذين انضموا للكلية الحربية، وأنهم يتحملون مسؤولية عظيمة والتي تحتاج إلي ادراكاً ووعياً، لافتا إلى الانضباط والتقاليد العسكرية واللياقة البدينة والاستخدام الأمثل للأسلحة والمعدات للحفاظ علي استقرار مصر وأمنها القومي.

وأضاف الألفي، أن القيام بمثل هذه الزيارة تعمل على رفع الروح المعنوية، فبحضور الرئيس السيسي والقائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الأركان وكبار القادة ومدير الكلية فإنما دل ذلك على الاهتمام الشديد بهم ووضعهم في الصورة الأمثل.

وتابع:' كما تشير تلك الزيارة علي صدق المشاعر وإن بالفعل هذا ما يحتاجه جميع المنضمون حديثا للكلية الحربية، وهذا ما يؤكد على أن مصر ليس لها أي أهداف غير الحفاظ على الأمن المصري، وتقديم الدعم والعون لكل الدول الشقيقة سواء الدول العربية أو الأفريقية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«كدة كفاية أوي».. وزير البترول للمواطنين: لا زيادة في ساعات قطع الكهرباء مجددا