اعلان

برودة ورياح مُثيرة للأتربة.. الأرصاد توضح طقس الأيام المُقبلة (فيديو)

رياح
رياح

أعلنت الدكورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في القاهرة الكبرى وباقي محافظات مصر.

وخلال مداخلة هاتفية على فضائية ' الأولى المصرية'، قالت غانم إنه ابتداءً من غدًا السبت سيكون هناك ارتفاع تدريجي وطفيف في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تسجل العظمى غدًا 23 درجة مئوية على القاهرة الكبرى ويوم الأحد سيكون ذروة ارتفاع درجات الحرارة مصاحبة لزيادة في نشاط الرياح مثير للرمال والأتربة.

وأوضحت غانم أن اليوم سنشهد انخفاضا في درجات الحرارة، مع استقرار الأجواء على كافة مناطق الجمهورية بالإضافة إلى زيادة فترات سطوع أشعة الشمس خلال فترة النهار، مشيرة إلى أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد، متابعة أن الطقس سيكون دافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وذلك خلال فترة النهار.

وتابعت: 'الطقس سيكون شديد البرودة على كافة مناطق الجمهورية مع دخول ساعات الليل وغياب أشعة الشمس وخاصة الساعات المتأخرة من الليل وساعات الصباح الباكر، واليوم شهدنا شبورة مائية خفيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية ولكنها بدأت ففي التلاشي مع سطوع أشعة الشمس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)