اعلان

حسام البدري: لم أكن السبب في اعتزال عماد متعب.. وضرائب عقدي مع المنتخب 25%

حسام البدري
حسام البدري

قال حسام البدري المدير الفني لـ منتخب مصر: ضرائب عقدي مع المنتخب 25%، ولم أحصل على 6 مليون جنيه في قيمة تعاقدي.

وخلال تصريحات ببرنامج "العرافة" مع بسمة وهبة، تابع البدري: البعض نظر لتعاقدي مع المنتخب، كام يأخذ كيروش حاليا؟، وكام يأخذ لاعبي أندية القمة مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأنا لم أنظر للفلوس عند التعاقد مع المنتخب.

وواصل البدري: آخر مرتب مع الأهلي كان 600 ألف جنيه، والبعض يريد وهم الجماهير وعدم معالجة الأخطاء في صالح الكرة المصرية وتصدير حسام البدري.

وأكمل: على الجميع البحث عن الأسباب الحقيقية للإخفاق، وأنا مستعد أشارك بسلبياتي ومعالجة الأخطاء، وعلاقتي مميزة مع المتواجدين في اتحاد الكرة الحالي ولا أستطيع البخل مع مصر.

وواصل: لم أكن السبب في اعتزال عماد متعب، ومهاجم الأهلي من أقرب الناس ليا، وهناك وقت يكون فيه المدرب لديه تحفظات على لاعب، ولكن لا يجوز مصارحة اللاعب بهذا الرأي، وكنت أتمنى وجود متعب فترة أكبر في الملاعب.

واستطرد: عقب رحيلي عن الأهلي ذهب عماد متعب لفريق التعاون السعودي، ومتعب رجع للنادي الأهلي ووقتها لم يتم قيده في المارد الأحمر وأعلن الاعتزال.

وشدد: كل الإنجازات التي حققتها كان في ظل وجود نجوم ولاعبين كبار.

وأكمل: اضطريت للموافقة على بعض أعضاء الجهاز الفني، وكنت مصر على النجاح، ولا أعلم دور فينجادا داخل اتحاد الكرة، وتقابلت معه مرتين، واستغربت من طريق التعامل معه وفينجادا له شغل وأنا ليا شغل آخر.

وواصل: هدفي كان وضع تصور في المنتخب، والدوري العام كان مضغوط بشكل مبالغ فيه، ولم أفشل في مهمتي مع المنتخب وأنا صعدت كأول المجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً