اعلان

"توقف عرضه".. هاني رمزي يكشف تفاصيل أزمة فيلم "جواز بقرار جمهوري" أثناء حُكم مبارك (فيديو)

هاني رمزي
هاني رمزي

قال الفنان هاني رمزي إن فيلم جواز بقرار جمهوري كان به مشكلات كبيرة جدا أدت إلى توقف عرضه ثم تواصل مع الكاتب إبراهيم سعده رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم؛ ومخرج الفيلم خالد يوسف وذلك قبل شهره خالد يوسف وهاني رمزي فكان من الصعب مقابله رئيس الجمهورية حينها.

وخلال لقائه في برنامج 'واحد من الناس' مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة 'النهار'؛ أكد رمزي أن قبل مقابلة إبراهيم سعده كان الظن أن سبب المقابلة شكوى أو نقد ولكن السبب كان إيقاف الفيلم لفكرته الأساسية وهي عزومة رئيس الجمهورية في فرح في منطقة شعبية.

أوضح رمزي أنه قال خلال لقائه لإبراهيم سعده أن رئيس الجمهورية بالنهاية هو بشر ومواطن مصر ذو مكانة رفيعة؛ ثم طلب منه ترك السياريو؛ مضيفا أن طلب منه أن يغير رئيس الجمهورية رئيس الوزراء حينها ويتم الموافقه على الفيلم لكنه رفض.

وأشار الفنان إلى أن اختيار شخصية رئيس الجمهورية بسبب عدم شعور المسؤولين بمشاكل المواطنين؛ مضيفا أن إبراهيم سعده عجبه الفيلم جدا؛ وأعطاه وعد بفتح موضوع الفيلم مع الرئيس مبارك حينها وظن حينها إبراهيم سعده بموافقه الرئيس وعدم رفضه للفيلم؛ ثم جاءت في الموافقة من رئاسة الجمهورية على الفيلم وقمنا بتصويره وعرضه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟