المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

طارق الخولي عن العملية الإرهابية في سيناء: التنمية الواسعة تشعر الإرهاب بالخوف

أهل مصر
النائب طارق الخولى عضو ائتلاف دعم مصر
النائب طارق الخولى عضو ائتلاف دعم مصر

تقدم طارق الخولي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بخالص العزاء، لأسر شهداء الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وقال الخولي في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية: "استهداف الإرهابيين لمنطقة تنموية يعبر عن الألم الشديد، لأن العمليات التنموية التي تتم في سيناء من اكبر التحركات في مواجهة ومكافحة الإرهاب، وهذا الأمر من النجاحات الكبرى للقيادة السياسية".

وأضاف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: "القيادة السياسية لم تركز فقط على مكافحة الإرهاب من الناحية الأمنية، وإنما امتدّ لمكافحة الإرهاب بالتنمية، لأن مساحات الإرهاب تنخفض في ظل التنمية ويتم تضييق الخناق عليها، والتنمية الواسعة تشعر الإرهاب بالخوف".

وتابع طارق الخولي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: "عدت للتو من الولايات المتحدة الأمريكية في لقاءات متعددة، ولو عرف المصريون كيف ينظر لنا الآخر ! هم ينظرون لنا نظرة عظيمة، بأننا صنعنا ما لم يصنعنا أحد، واجهنا كل التحديات وكانت كل الحسابات تؤكد أننا لن نستطيع فعل كل ما فعلناه في مكافحة الإرهاب والتنمية والقدرة على مواجهة تحديات غير مسبوقة في منطقة تموج بالصراعات".