اعلان

تلقى «علقة» ساخنة وتزوجها.. شاب يقطع الكهرباء عن قريته لمقابلة حبيبته يوميًا

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

لاحظ سكان قرية "غانيشبور" في منطقة بورنيا الشرقية بولاية "بيهار" في الهند انقطاع التيار الكهربائي المتكرر وتحديدًا بعد ساعات قليلة من غروب الشمس لم يعرف أحد سبب المشكلة.

وفى إحدى الليالى اكتشف أهالي القرية بعد تمشيط الشوارع أن كهربائي يحب فتاة وللحفاظ على سرية علاقتهما كان يقطع الكهرباء لمدة 2 - 3 ساعات في كل ليلة يلتقي فيها حبيبته حتى لا يراهما أحد.

وتلقى الكهربائي "علقة" ساخنة كما طاف به الأهالي القرية عقابا له على ما فعله لكن لحسن الحظ، أجبر شيوخ القرية العاشقين على الزواج بعد افتضاح علاقتهما.

وبعد تمشيط الشوارع، وصلوا إلى ساحة مدرسة القرية إذ اكتشفوا اثنين من العشاق يحاولان الحفاظ على سرية علاقتهما، كما اتضح أن الرجل الذي يعمل كهربائيا، حاول إبقاء حبهم سرًا لدرجة أنه قرر أن يقطع الكهرباء لمدة تتراوح من ساعتين إلى 3 ساعات يوميًا، على مدار أسابيع حتى لا يراهم الناس.

واعترف الكهربائي البائس بأنه قطع الكهرباء في القرية لأسابيع، ثم تعرض لضرب مبرح وربطه أهل القرية بالحبال، وطافوا به في الشوارع كعقاب، لكن لحسن الحظ فإن القصة لها نهاية سعيدة نوعا ما، فبعد اكتشاف تلك العلاقة الرومانسية السرية، زوج شيوخ القرية العاشقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً