المشرف العام على التحرير داليا عماد

محامي طالبة المنصورة: «لو 10 زي فريد الديب هيترافعوا عن المتهم أنا مُستعد» (فيديو)

أهل مصر
الطالبة نيرة أشرف
الطالبة نيرة أشرف

قال خالد عبدالرحمن محامي نيرة أشرف، إنه يشك في تولي المحامي فريد الديب مهمة الدفاع عن قاتل طالبة المنصورة.

وخلال تصريحات لـ"أهل مصر"، تابع عبدالرحمن: "مستحيل فريد الديب يوافق الدفاع عن المتهم قبل قراءة حيثيات الحكم، وأظن أنه لم يصرح بموافقته على الدفاع عن محمد عادل".

وواصل محامي نيرة أشرف: "الطعن يكون على حكم المحكمة فقط، وليس في أحداث القضية، وإن حدث وتولي فريد الديب أو 10 زيه مهمة الدفاع عن قاتل طالبة المنصورة أنا جاهز ومستعد لهم".

خلال الساعات الماضية أكد المحامي فريد الديب، أنه قبل مبدئيا، تولي مهمة الدفاع عن المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام محكمة النقض، مشددا على أن بيان القاضي -الذي تضمن إدانة المتهم- صدر قبل النطق بالحكم على المتهم بإجماع الآراء.

وكان المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة، قرر إحالة أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، إلى مفتي الجمهورية، وتم تحديد جلسة 6 يوليو للنطق بالحكم.

واستعمت محكمة جنايات المنصورة، إلى مرافعة الدفاع عن المتهم، بعد أن استمعت في أول جلسة إلى أقوال المتهم محمد عادل ومناقشته في اعترافاته التي أدلى بها أمام النيابة العامة.

وجرت الجلسة الثانية للمتهم، الثلاثاء الماضي، دون تصوير وفي غياب وسائل الإعلام؛ بناء على قرار هيئة المحكمة، فيما تعقد جلسة النطق بالحكم علنيا بحضور الدفاع وأسرة المجني عليها 6 يوليو المقبل.

عاجل
عاجل
تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2022 |الطب 82% والصيدلة 74%.. و55 % للإعلام