اعلان

عمرو أديب عن اعتداء طفل على طفلة بأسيوط: هو عرف الحاجات دي ازاي؟

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة طفلة أسيوط صاحبة الـ 5 سنوات التي اعتدى عليها طفل عمره 13 عاما، وأحد بها إصابات في منطقة العفة.

وقال "أديب"؛ خلال تقديمه برنامج "الحكاية"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "الوادي ازاي عرف الحاجات دي؟، عرف الوسيلة ازاي؟، وايه الرغبة اللي عند طفلة زي دي".

وناشد الإعلامي، النائب العام بضرورة حفظ حقوق تلك الطفلة، معلقا: "لا يمكن للطفلة دي أن تنتهي حياتها بتلك الصورة.

قرارات عاجلة اتخذتها النيابة العامة، اليوم الأحد، في إطار التحقيقات التي أجرتها في واقعة التعدي الجنسي على الطفلة "ملك" في أسيوط، إذ قررت النيابة إيداع الطفل المتهم دار رعاية أطفال.

عاينت النيابة العامة محل الحادث واطلعت على ما سجلته آلات المراقبة المطلة عليه، وسألت المسئولين عن إدارة المكان فتبنيت تشغيله دون ترخيص، واستجوبت الطفل المتهم فيما نَسب إليه من اتهام فأنكر، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بإيداعه أسبوعًا بإحدى دور الرعاية، وندبت الطبيب الشرعي المختص لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها بيانًا لما بها من إصابات، وكيفية حدوثها.

قال حسام سعد، المحامي بالنقض والخبير القانوني، إن عمر الطفل المتهم 13 سنة، والطفلة لم تتخط الخامسة من عمرها والمثير للجدل هنا أن الطفل استخدم أصبعه في الواقعة، بمعنى أنه ليس عديم التمييز إذن سيعاقب بموجب القانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية