اعلان

رفعت فياض يشكف سبب تأجيل موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وتنسيق المرحلة الأولى للجامعات

أهل مصر
نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

قال الكاتب الصحفي رفعت فياض، المتخصص في الشأن التعليمي إنه من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس أو الجمعة المقبلين، مشيرا إلى أن شهادات الثانوية العامة ستكون مؤمنة بطريقة على أعلى مستوى.

وخلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج "صالة التحرير، المذاع على قناة "صدى البلد"، أكد فياض أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة أوائل الثانوية العامة، الأربعاء المقبل، وأن تكون النتيجة متاحة في المدراس يوم الخميس المقبل.

نتيجة أوائل الثانوية العامة

وأشار فياض، إلى أنه حسب ما شهدته الساعات الماضية والحديث عن إعلان نتيجة الثانوية العامة وتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، فإنه من المتوقع أن يتم تأجيل إعلان نتيجة الثانوية العامة حسب ما كان محدد لها، وبناء عليه سيتم التأخير في إعلان المرحلة الأولى للقبول بالتنسيق في العام الجامعي الجديد 2022 – 2023، لافتا إلى أن التنسيق سيتأخر ما بين 3 أو 4 أيام.

تأجيل إعلان نتيجة الثانوية العامة

وأكد أن سبب التأجيل وتأخير مراحل التنسيق يعود إلى استلام الطلاب الشهادات المؤمنة وهي التي يوجد بها الرقم السري الذي يساعد الطالب على تسجيل رغباته بموقع التنسيق الإلكتروني للجامعات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا