ناقد رياضي: صلاح سيكون من الثلاثة الأوائل في سباق الكرة الذهبية (فيديو)

أهل مصر
محمد البرمي الكاتب الصحفي
محمد البرمي الكاتب الصحفي

قال محمد البرمي الناقد الرياضي، إن ميسي استبعد من سباق الكرة الذهبية لأن الموسم الأول له مع باريس سان جيرمان كان مخيبا للآمال، ونفس الأمر ينطبق على زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما غاب لفترات بسب الإصابة، فيما سيكون محمد صلاح بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم في سباق الكرة الذهبية.

وأضاف البرمي، في حواره ببرنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر، أن هذا الأمر لم يؤثر على قيمة ميسي التسويقية بشكل كبير؛ بسبب تقدمه في العمر، حيث يبلغ عمره 34 سنة، فبعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان هذا العام سيقرر إما الاحتراف في أمريكا أو العودة إلى برشلونة.

وتابع: محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم، خاصة أنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف الدوري وحصل على بطولتين مع ليفربول ولعب نهائي دوري أبطال أوروبا، مشددًا على أنه قدم موسما خرافيا حيث يعتبر أحد أهم مواسمه في مشواره الكروي.

وأشار، إلى أنّ صلاح سيكون من بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم، لكن الجائزة ستكون محسومة للدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بعدما قدم موسما رائعا على مستوى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

عاجل
عاجل
انقلاب عسكري في بوركينا فاسو