اعلان

مصطفى كامل بعد ترشحه لنقابة الموسيقيين: دفعت كفارة يمين

أهل مصر
مصطفى كامل
مصطفى كامل

قال الفنان مصطفى كامل إن الموسيقار حلمي بكر، والمطرب أحمد العيسوي، والدكتور رضا رجب، وعادل مصطفى، ومحمد فايد، وخالد تهامي وغيرهم، هم من أجبروه على الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، تابع كامل: «عملت كفارة يمين كنت حالف مش همارس العمل العام إطلاقا، وكنت صرحت بأنني سأركز أموري في عملي وبيتي وأولادي».

ولفت إلى أن تزكيته السيناريست مدحت العدل، لرئاسة جميعة المؤلفين والملحنين، أكبر دليل على التزامه بعدم ممارسة العمل العام مرة أخرى، موضحًا أنه «ساهم في تأسيس مجلس جمعية المؤلفين والملحنين، الذي يتشرف بأنه عضو عامل فيه».

وذكر أنه صرح حينها بأنه لن يستطيع ممارسة العمل العام مرة أخرى في حياته، وأن أحلامه في الفترة المقبلة من عمره مرتبطة بالتركيز في كل مهنة يمتهنها سواء شاعر أو مطرب أو ملحن، متابعًا: «أحلامي أن يقودني فيها ناس على قدر المسؤولية وزملاء أثق فيهم وقدراتهم وإمكاناتهم ونزاهتهم وإدارتهم الجيدة».

وأوضح أنه لو فاز في الانتخابات سيستكمل الفترة التي استقال خلال هاني شاكر، من منصب نقيب المهن الموسيقية، معقبًا على تصريحه بعدم ممارسة العمل العام: «لو تحدثت بمنتهى الصدق والشفافية واللي في قلبي هزعل ناس كثيرة».

تقدم الفنان مصطفى كامل بأوراق ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلفا للفنان هاني شاكر.

إقرأ أيضاً