اعلان

أم قاتلة زميلتها بالطالبية: "ربيت بنتي كويس كانت أزهرية وحافظة ربع القرآن الكريم"

أم قاتلة زميلتها
أم قاتلة زميلتها
كتب : أهل مصر

أكدت والدة المتهمة 'مريم' قاتلة زميلتها، أنها عاشت مع والدها من عام ٢٠٠٤ حتى عام ٢٠١٣، مشيرة إلى أن ابنتها منذ يوم ولادتها وهي في معاناة دائما كانت ترى عنف والدها تجاهي وكبرت على ذلك.

وقالت والدة قاتلة صديقتها، خلال استضافتها ببرنامج 'تقدر' تقديم الإعلامي محمد الغيطي المذاع على قناة الشمس: ' مخدتش موقف لأني مكنتش عاوزة أطلق وأهلي مكانوش يعرفوا المعاناة اللي أنا فيها'.

وأضافت: 'الجريمة التي حدثت وراءها والد مريم ابنتي ووالد مريم المجني عليها معندهمش رحمة ولا دين ولا قلب'، موضحة: ' أنا ربيت بنتي كويس أوي وفي ناس كتير تشهد بالكلام ده بنتي كانت في الأزهر وحافظة ربع القرآن الكريم'.

وتابعت: ' مريم بنتي مشافتش طفولة ومشافتش أب وهربت من البيت كتير وآخر مرة جايباها بمحضر رسمي، ووالدها ابتزها بالنفقة اللي كنت رفعاها عليه، أنا مسبتش بنتي غير الـ٧ شهور الأخيرة راحت قعدت مع باباها فيهم وهربت من الدور الثالث من على المواسير من كتر ما ضربها'.

يذكر أن مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا بوجود جثة لفتاة داخل منزل بمنطقة الطالبية، تبين أنها لـ 'مريم أ أ'، وتبلغ من العمر 16 عامًا، ومن محافظة بورسعيد، وتوصلت التحريات أنها قتلت على يد صديقتها 'مريم. م'، وتبلغ من العمر 17 عامًا، طالبة بالصف الثالث الثانوي الصناعي، وذلك بعدما قامت بخنقها داخل دورة المياه الخاصة بالوحدة السكنية المقيمين بها، وذلك بعد قيام والدها بطردها من المنزل، وتم ضبط المتهمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً