اعلان
اعلان

ليس مصابًا بالزهايمر.. أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

طمأن الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية، جمهور ومحبي الفنان عادل إمام على حالته الصحية، نافيًا ما تردد من أنباء في الآونة الأخيرة بشأن إصابته بمرض آلزهايمر.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، عبر فضائية صدى البلد، مساء اليوم السبت، قال زكي إن الفنان عادل إمام بحالة صحية جيدة، مضيفا: "تواصلت مع الفنان عادل إمام هاتفيًا وهو بصحة جيدة ويحيا حياة سعيدة مع أبنائه وأحفاده".

وعن تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قال رئيس نقابة المهن التمثيلية، الزعيم ليس مصابًا بآلزهايمر.

ووجّه الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية، رسالة لمروجي الشائعات: "خدوا إجازة واطلعوا صيفوا"، مضيفًا: هناك من يسعى لترويج أنباء بشأن صحة الزعيم عادل إمام بسبب قلة ظهوره ولكن هو اطمئنان يشوبه الفضول، عادل إمام شخصية فنية كبيرة، وإن تعرض لأزمة صحية فسيعلم الجميع بذلك.

تصريحات محمد الباز

كان الإعلامي محمد الباز، قد أكد خلال تقديم برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، أمس الجمعة أن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض آلزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

ولفت الباز إلى أن هناك حالة جدل مستمرة عن: هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل، منوهًا بأن عائلته تصر على أن هناك عملًا قريبًا يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه "الواد وأبوه".

WhatsApp
Telegram