اعلان

ناقد رياضي: فيتوريا فاجئ الجميع.. وهذه ميزته عن مدربي الفراعنة السابقين

أهل مصر
الناقد الرياضي محمد البرمي
الناقد الرياضي محمد البرمي

أشاد الناقد الرياضي محمد البرمي، بأداء المنتخب المصري، وفوزه الكبير على النيجر 3- صفر بملعب الإسكندرية وأمام 5 آلاف مشجع في مباراة دولية ودية، في الظهور الأول للمدرب الجديد البرتغالي روي فيتوريا.

وقال خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبد الصمد، وبسنت الحسيني، إن من المبكر الحكم على فيتوريا الآن، ولا بد من 6 أشهر لسنة، لحين الحكم على أدائه وقدرته على القيادة والاختيار، مضيفًا: "لا بد من الوقت الكافي لفيتوريا ومنحه الفرصة لاختيار اللاعبين وتطوير أدائهم، وهذا الأمر سيظهر خلال الفترات القادمة".

وأشار إلى أن فيتوريا يمتلك ميزة مهمة مع منتخب مصر، مقارنة بمدربي الفراعنة السابقين، خاصة أنه مدرب أجنبي، وستكون الانتقادات الموجهة ضده، أقل حدة من غيره من المدربين المصريين، مشيرًا إلى أن المدرب الأجنبي مثل فيتوريا يكون تركيزه أكبر داخل المعلب، وتجنب المشاكل والصراعات، وظهر ذلك في "أزمة محمد عواد".

وذكر "البرمي" أن فيتوريا يعمل على توسيع دائرة اختيارات اللاعبين، وخاصة بعد اختياره محمود حمادة لاعب فاركو، قائلًا :"فيتوريا فاجئ الجميع أمام النيجر بالدفع بنجم فاركو، وتمكن من الاستفادة بأحمد سيد زيزو، بعد دفعه في منتصف الملعب".

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب (0-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني