اعلان

اللي معاه فلوس يشتري الشبكة.. «الغرف التجارية» توجه رسالة للمواطنين بشأن أسعار الذهب

أهل مصر
الذهب
الذهب

قال المهندس هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب في اتحاد الغرف التجارية، إن الفترة الحالية تشهد حالة من عدم الاستقرار في أسعار الذهب، موضحا أن كل يوم هناك سعر لـ أسعار الذهب.

وكشف أن السبب في عدم استقرار أسعار الذهب، يرجع لـ الأوضاع والظروف الاقتصادية التى تؤثر على العالم، والذي يحدث فى البورصة العالمية، بالأسواق المحلية.

وخلال مداخلة هاتفية على قناة "الحدث اليوم"، أكد ميلاد أن الفترة المقبلة ستشهد انخفاضات جديدة في أسعار الذهب، مردفا: "اللي معاه فلوس يشتري، لآن الذهب أكثر استقرار لمن يريد أن يشتري".

ولفت إلى أنه ينصح الشباب بشراء الشبكة في هذه الأيام، وأنه خلال الأسابيع المقبلة سيكون هناك اتجاه جديد لـ أسعار الذهب، وأن ما سيحدث ليس له علاقة بالدمغة الجديدة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
امتحانات الثانوية العامة.. المستندات المطلوبة لدخول الاختبارات 2023