اعلان

باستخدام أحدث التقنيات.. «البيئة» تكشف تفاصيل تحويل شرم الشيخ لمدينة خضراء

أهل مصر
 شرم الشيخ
شرم الشيخ

قال ياسر محجوب مدير إعادة هيكلة قطاع المخلفات بوزارة البيئة إن الإدارة تطبق الطرق الحديثة في مدينة شرم الشيخ ضمن إجراءات تحويلها لمدينة خضراء، مشيرا إلى أنه سيتم خلال مؤتمر "Cop27 " تسليط الضوء على إدارة المخلفات كمكون رئيسي.

وخلال مداخلة هاتفية على النشرة الإخبارية في قناة "dmc" أكد محجوب أن الإدارة تستخدم أحدث المعدات في تطوير المنظومة بالتعاون مع القطاع الخاص هدفها تقليل المخلفات وإعادة استخدامها وتدويرها مرة أخرى في شرم الشيخ أيضا تعميمها بعد ذلك في جميع المحافظات.

ولفت مدير إعادة هيكلة قطاع المخلفات بوزارة البيئة إلى أن هناك تعاونا مشتركا بين الوزارة وجميع الوزارات كالتنمية المحلية والنقل استعدادا لمؤتمر "Cop27".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً