اعلان

والد طالبة الصيدلة التي سقطت في بئر الأسانسير يكشف مفاجآت صادمة بشأن الواقعة (فيديو)

أهل مصر
ندى عادل مرقص طالبة الصيدلة
ندى عادل مرقص طالبة الصيدلة

كشف مراد مرقس، والد طالبة الصيدلة التي سقطت في بئر الأسانسير من الدور الـ١١ بالعمارة التي تقطن بها في الإسكندرية، عن تفاصيل جديدة صادمة في الواقعة.

وقال مراد مرقس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "كنت فاكر الموضوع قضاء وقدر لأني مكنتش متواجد في الإسكندرية.. ندى بنتي خرجت من بيتها الساعة ٥ ونصف والدتها موصلها حتى باب الشقة وكانت رايحة شغلها والمكان ده مبيكونش في شبكة ، بعد ساعة من نزولها والدتها اتصلت بيها التليفون كان غير متاح وده كان طبيعي، حاولت تتواصل معاها على واتس آب لكن دون جدوى".

وأضاف والد طالبة الصيدلة:" والدتها كررت المحاولة أكثر من مرة حتى الساعة ١١ وكان التليفون غير متاح، والمعتاد عودتها للمنزل ١١ ونصف، والشركة بينها وبين البيت ٣ دقائق مشي، وبعدها والدتها كلمتني وعرفتني إنها قلقانة وحاولت أنا الاتصال بها كثيرا والتليفون كان غير متاح، ثم رن الهاتف في الساعة 12 إلا ربع، وهو ما طمأني".

وتابع: "قلق والدتها دفعها إلى التوجه نحو الشركة التي تعمل بها ندى في الثانية عشر ظهرًا واكتشفت عدم وجودها في المكان، بدأنا نتحرك ونبحث عنها، كل فكرنا إنها نزلت من البيت، خاصة أنها شخصية مرتبة ومنظمة".

وأكمل: "اتصلنا بالأصدقاء والمعارف للتحرك في مختلف الجهات والبحث عن ندى، كلمت حارس العقار وكان نائمًا، وأخبرته أن ابنتي قد تكون مخطوفة.. وذهبت زوجتي وبعض الأقارب والأصدقاء إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن اختفاء ندى، ثم توجهت المباحث إلى المكان لاستكشاف الكاميرات، واكتشفوا أنها لم تخرج من العمارة، مشيرًا إلى أنه أجرى خلال عودته من القاهرة، أكثر من اتصال مع البواب".

وأردف: "أخبرت البواب بأن يتواصل مع شخصين من الأصدقاء في العقار وهم مستشار وضابط شرطة عبر الهاتف، وقال لي إن أحدهما لا يرد والآخر في عمله، لكن الأمر كان غير حقيقي وهو ما ظهر خلال إدلاء الصديقين بأقوالهما".

وأوضح أنه تم العثور على ابنته بعد ذلك تحت كابينة الأسانسير، مستلقية على ظهرها، بعدها بدأ البواب يرتجف وشكله اتغير، وطلب من الضابط أن يجلس معه بمفرده، وعلمنا أنه قال للضابط إنه سمع ضربة قوية في حدود 6 أو 6:30 صباحًا، لكن الأسانسير حتى الساعة 5:30 كان يعمل بشكل ممتاز، واستخدمه شخص كان موجودًا في الدور الـ15".

حادثا مأساويا

شهدت محافظة الإسكندرية، حادثا مأساويا بعد سقوط فتاة بالأسانسير، ولقيت مصرعها فى الحال.

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغا، يفيد بسقوط أسانسير وفيه فتاة، وتبين أنها طالبة بكلية الصيدلة تدعى "ندى مراد مرقس"، 22 سنة، بالفرقة الخامسة كلية الصيدلة، بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، حيث لقيت مصرعها إثر سقوط أسانسير بها من الطابق الحادي عشر.

وأصدرت إدارة شؤون الطلاب بكلية الصيدلة بالأكاديمية العربية، بيانا رسميا، نعت فيه الطالبة ندى مراد مرقس، جاء فيه: «أنه بمزيد من الحزن والأسي تنعي إدارة كلية الصيدلة و جميع أعضاء هيئه التدريس وجميع العاملين الفقيدة الطالبة ندي مراد مرقص، الطالبة بترم تاسع بكلية الصيدلة بالمقر الرئيسي للأكاديمية وتتقدم بخالص العزاء للأسرة الكريمة.. للفقيدة الرحمة والمغفرة".

إقرأ أيضاً