اعلان
اعلان

رغم مهاجمته لهم.. إبراهيم عيسى يكشف سبب دفاعه عن مرشد الإخوان (فيديو)

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على واقعة إلقاء شاب إنجليزي بيض على الملك تشارلز الثالث ملك إنجلترا، مشيرا إلى أنه فعل همجي ومنبوذ ومرفوض كلية ولا يمكن تقديمه على اعتبار أنه عمل متحضر أو ديموقراطي.

فعل همجي

وقال إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج 'حديث القاهرة' المذاع على قناة 'القاهرة والناس': 'في عز الأزمة مع الإخوان وهما بيحكموا مرشد الإخوان كان قاعد بيتغدى في مول من المولات في مطعم مفتوح البعض من معارضي الإخوان ورافضيهم من ملايين المصريين تطاول على المرشد وهاجمه أثناء جلسته مع عائلته وأيامها في عز الأزمة مع الإخوان اعتبرت أن هذا العمل غير أخلاقي'.

وأضاف إبراهيم عيسى: 'أن الشاب الذي حاول إصابة الملك تشارز بإلقاء البيض عليه تم القبض عليه، وخرج بعدها بيوم بكفالة مع وضع اشتراطات ألا يحمل البيض في مكان عام نهائيا، وأن يبتعد عن الملك تشارلز في أي مكان لمسافة تصل لـ 500 متر'.

وعي المواطن المكتسب من خطبة الجمعة سيدفعه للتطوير

في سياق آخر، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، على أهمية مبادرة حياة كريمة، وأنه من أعظم مشروعات مصر في شمول ونبل أهدافها، قائلا: 'ولكن في يقيني يبقى تغيير وعي المواطن هو العامل الرئيسي لنجاح المبادرة.

حياة كريمة

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى: 'نستطيع أن نطور حياة المصريين للأفضل خلال السنوات المقبلة من خلال زيادة وعي المواطن حتى يكون قادرًا على المحافظة على ما يتم إنجازه من مشروعات حياة كريمة'.

وأوضح الإعلامي إبراهيم عيسى، أن وعي المواطن المكتسب من خلال خطبة الجمعة سيدفعه للحفاظ على الطريق والوحدة الصحية والجمعية الزراعية وصون الترع المبطنة ومشروع الصرف الصحي المتواجد بقريته، لو تغير الوعي سيعظم الفرد قيمة ما يتم إنجازه في المبادرات التي تقوم بها الدولة

وتابع: 'كل تجارب التاريخ أثبتت أن مشروع التقدم هو بناء الإنسان، لن نستطيع سداد الديون وتوفير العملة الصعبة إلا بتطوير الاستثمار والسياحة، وهذا التطوير يستلزم الاستثمار في المواطن وزيادة وعيه أولًا، مضيفًا: لن نتطور الاستثمارات بتشكيل مجلس أعلى للاستثمار خالي من المستثمرين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً