اعلان

بعد فوز المنتخب الوطني على نظيره البلجيكي.. عمرو أديب: ليه مرحناش كأس العالم

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز المنتخب الوطني على نظيره منتخب بلجيكا، بهدفين مقابل هدف، قائلا: ' حلو الحلو.. نتيجة عظيمة ابننا محمد صلاح اللي خدت جائزة الجمهور لأحسن لاعب وقف في الملعب بيدي حب وثقة وسعادة للمصريين'..

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديم برنامج 'الحكاية' المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'مهارات اللاعبين كانت مرتفعة في كل شيء خلال المباراة وأسهمت في صناعة الفارق أمام منتخب بلجيكا المصنف الثاني عالميا.. ماتش النهاردة طبطبة ده يتحسب ماتش في كأس العالم'.

وتابع عمرو أديب: 'انبطسنا وانشكحنا وكان عندنا فخر لكن نعود لنسأل بألم وحسرة وبكاء لماذا لم نكن على المستوى لنذهب إلى كأس العالم'.

عمرو أديب: قطر أنفقت 250 مليار دولار استعدادا لكأس العالم

في سياق مختلف.. أكد الإعلامي عمرو أديب، أن هناك تحديات كبيرة تواجه قطر يوم الأحد القادم تزامنا مع افتتاح كأس العالم، مشيرا إلى أن قطر أنفقت ما يقرب من ٢٥٠ مليار دولا ر للاستعداد لهذه الكأس.

دولة جديدة

وقال عمرو أديب: 'ما أنفقته قطر قد كل ما تم إنفاقه في كل كؤوس العالم منذ أن بدأت ويقولون أن قطر بنت دولة جديدة وقطر تتوقع بالكثير ١٠٪ من اللي صرفته ولكن الناس هناك بتقول إن هذا استثمار للأجيار القادمة المنشآت والطرق والكباري والمترو'.

وأضاف عمرو أديب: ' قطر دولة غنية وهذا لا يمثل بالنسبة لها معضلة.. ولكن فجأة قبل أيام قليلة حدثت مشاكل متتالية ووارد جدا يحصل في قطر حاجات قريبة من اللي حصل عندنا في مؤتمر المناخ اللي هو ناس جاية في موضوع ونبدأ في الكلام في موضوعات أخرى.. وقطر عندها ٤ ملفات سيتم فتحها وقت كأس العالم غير الفرق'.

وتابع عمرو أديب: ' من أسبوع كان هناك لقاء في قناة البي بي سي وكان الضيف سفير كأس العالم وهو مواطن قطري وبيسألوه عن المثلية الجنسية فالراجل رد إنه حرام وأضاف إني المثلية الجنسية بتعمل مشاكل في العقل.. وابتدينا نشوف عدد من الفرق ناوية تيجي قطر وهي رافعة شعارات تؤيد المثلية الجنسية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً