اعلان

عمرو أديب: هنعمل إيه لو مفيش تويتر.. إيلون ماسك هيفككه ويبيعه مفروش (فيديو)

إيلون ماسك
إيلون ماسك
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب، على قرارات الرئيس الجديد لشركة 'تويتر' إيلون ماسك، بمنع دخول الموظفين حتى يوم الإثنين المقبل، وتسريح نصف الموظفين، محذرا من اختفاء الموقع.

عمرو أديب: هنعمل إيه لو مبقاش في تويتر؟

وتساءل الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديم برنامج 'الحكاية' المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'هنعمل إيه لو بكرة مبقاش في تويتر؟ وأن بكرة لن يكون في هشتاج أو في ناس مش هتعرف تشتم بعضها، بالإضافة إلى أن السفرات والمؤسسات ومصالح مجموعة كبيرة من الأشخاص مربوطة بتويتر'.

وقال عمرو أديب، إن إيلون ماسك اتخذ قرار بعدم دخول الموظيفن للشركة حتى يوم الإثنين المقبل، لافتًا إلى أن إيلون ماسك سرح نصف العاملين في الشركة والنصف الثاني هناك أشخاص تقدم استقالتها.

وأضاف عمرو أديب: 'إيلون ماسك بيقفل ومعقول بيدفع 44 مليارات دولار علشان يهدها ويمشي، إيلون ماسك سوف يمنع التغريدات السلبية هيفكه ويبيعه مفروش'.

ماسك: لا قرار بعد بشأن إعادة حساب ترامب على تويتر

على جانب آخر.. أعلن الملياردير إيلون ماسك مالك شركة منصة التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أمس الجمعة، أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن إعادة حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على الموقع الشهير.

وأعلن ماسك في منشور على 'تويتر' أن شخصيات أخرى مثيرة للجدل مثل كاثي جريفين وجوردن بيترسون وبابيلون بي سيتم إعادة حساباتها.

وأضاف ماسك :'سياسة تويتر الجديدة هي حرية التعبير، ولكن ليس حرية الوصول' . سيتم إلغاء تعزيز التغريدات السلبية أو تلك التي تحض على الكراهية إلى الحد الأقصى وإلغاء استثمارها، وعليه فإنها لن تحصل على إعلانات أو إيرادات أخرى من تويتر.

وأوضح ماسك أنه: 'تم إعادة حسابات كاثي جريفين وجوردن بيترسون وبابليون بي '.

وأضاف ماسك أن 'قرار إعادة حساب ترامب لم يتخذ بعد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة