اعلان
اعلان

زفة فتاة فرحًا بإثبات عذريتها بالشرقية.. الدكتورة هبة قطب: غشاء البكارة مش دليل على العفة والشرف (فيديو)

هبة قطب
هبة قطب
كتب : أهل مصر

عروس الشرقية.. تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' مقطع فيديو، يحمل عبارات 'الطب الشرعي ثبت عذرية فتاة بالشرقية.. وزفة كبيرة أمام بيت زوجها.. في ظاهرة هي الأغرب والأحدث أهالي قرية المسلمية التابعة لصان الحجر بالشرقية يزفون ابنتهم منه السيد محمد غنيم والتي اتهمت اتهامات باطلة بأنها ليست عذراء'.

زفة عروس الشرقية

وتضمن الفيديو المتداول والذي آثار رواد السوشيال ميديا، تجمع الألاف من أهالي قرية المسلمية حاملين فتاة يزفونها ومرور سيارة بميكرفون تردد عبارات 'الشريفه العفيفه وصلت يابلد.. صور صور صور.. الشريفة العفيفة وصلت يابلد.. بنت البنوت وصلت يابلد'.

تداول رواد السوشيال ميديا تقرير طبي

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة لتقرير طبي يوضح عذرية الفتاة، وذلك بعد لجوء والدها لتوقيع الكشف الطبي على ابنته بعد إتهامات زوجها لها بأنها ليست عذراء لإثبات أن ابنته عفيفه.

وفي هذا السياق، يستعرض 'أهل مصر' تصريحات سابقة للدكتور هبة قطب استشاري العلاقات الأسرية، التي قالت خلالها إن بعض الفتيات يكون لديهن علاقات كثيرة ولكنها لا ترتقي إلى مستوى فض غشاء البكارة، مضيفة: «لما تتجوز تكون بكر أمام زوجها ليس إلا».

وأكدت قطب أنها تنادي منذ أكثر من 20 عامًا بضرورة غض الطرف عن موضوع «غشاء البكارة»، موضحة أنه لا يوجد شيء يسمى «غشاء البكارة» علميًا، وإنما هو عبارة عن باقي التحام، وتابعت: «غشاء البكارة يشبة تمامًا الغشاء الموجود في نصف الشفاه من فوق وتحت لا أكثر».

وأكدت أن «غشاء البكارة» يشبه أشياء كثيرة ليس لها دلالة، متابعة: «أكبر دليل على ذلك أن غشاء البكارة 7 أنواع، ولو ربنا عايزه يكون علامة ثابته كان خلاه نوع واحد ولازم الكل يفض هذا الغشاء، مختتمة: «غشاء البكارة مش دليل على العفة والشرف».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل