اعلان

فنانة شهيرة تشكو من غلاء الدروس الخصوصية: مدرس الكيمياء ياخد 900 جنيه في ساعة واحدة ليه؟

أهل مصر
 الدروس الخصوصية
الدروس الخصوصية

اشتكت الفنانة داليا مصطفى من ارتفاع أسعار الدروس الخصوصية، قائلة: "صباح الخير أنا لسه صاحية، ومن واقع الصدمة مش قادرة وطلعت بالبيجامة".

أسعار الدروس الخصوصية

وخلال فيديو لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، تابعت: "كنت بسأل صاحبتي عن مدرس كيمياء لابني، وقالت ليا إن الحصة من 750 إلى 900 جنيه في الحصة الواحدة".

يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل "الحرير المخملي" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم "الحرير المخملي" من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورًا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية