اعلان

«اتحاد الصناعات»: 10% زيادة في أسعار العقارات (فيديو)

أهل مصر
اتحاد الصناعات
اتحاد الصناعات

قال طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري بـ اتحاد الصناعات، إن كافة المطورين العقاريين لا يتمنون ارتفاع أسعار العقارات لأنها تؤثر على القدرة الشرائية.

ارتفاع أسعار العقارات

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "سيد علي" في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تابع شكري: "مدخلات الصناعة تغيرت بشكل كبير".

وأكمل شكري: "مازال يتم استيراد بعض مدخلات الصناعة مثل الأسانسير، ووفقا لقرائتي للمشهد إذا حدث ارتفاع في الأسعار سيكون لفترة مؤقتة وأريي أن الدولار لن يستمر في الارتفاع، مشيرا إلى أن الزيادات في أسعار العقارات وفقا للوضع الحالي ستكون من 5 لـ 10 % ".

وواصل شكري: "شراء أو بيع عقارات يرتبط بظروف كل مواطن، ومن يشتري عقارات من شركات يكون له ميزة وهي أنه يدفع 10 % ويقوم بالتقسيط على عدة سنوات وبالتالي قيمة الجنيه الذي يدفعه بعد 5 سنوات في العقار تكون ثابتة على توقيت شراء العقار ولا تغيير فيه".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً