اعلان

رئيس الوزراء: "بدون المشروعات القومية والبنية الأساسية محدش كان هيجيلنا"

أهل مصر
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إنه في الوقت الحالي نحتفل بتوقيع عقود مع 29 شركة محلية ودولية فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته بمؤتمر صحفي اليوم، الأربعاء، أنه من المتوقع توفير 34 ألف فرصة عمل خلال الفترة القادمة من أجل زيادة الاستثمارات وأن تكون مصر جاذبة لها.

وأكد أن الدولة مطالبة بتوفير كل عام من 800 ألف إلى مليون فرصة عمل، متابعًا: "بصوا لضخامة هذا الرقم ولا حتى دولة متقدمة ممكن توفر هذه الفرص للعمل ولكن الدولة المصرية تعمل بأقصى جهد من أجل هذا الأمر".

وتابع: "محدش كان هيجيلنا من غير بنية أساسية أو كهرباء أو مياه أو غاز أو غيرها، وبدونها لا أحد سينظر إلى بلدنا"، مستطردًا: "المشاريع القومية فاتحة ملايين البيوت والملايين بياكلوا عيش ومعنى إيقاف هذه المشاريع الناس دي هتبقى فين وفين الفرص البديلة".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً