اعلان

أسامة الأزهري: خوض المعارك ضد الأموات ليس من أخلاق الإسلام

أهل مصر
أسامة الأزهري
أسامة الأزهري

أكد الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، أن الإسلام ينهي عن الخوض في الأموات أو حرماتهم، مشيرا إلى أن الخصومة تنقطع بين الأشخاص بالموت.

معركة ضد إنسان ميت

وأضاف "الأزهري"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأربعاء، أن حدوث معارك بين أشخاص وإنسان ميت تدل على حالة من عدم النبل والشرف بين الخصوم، مشيرا إلى أنه ليس من أخلاق الإسلام خوض معركة ضد إنسان ميت.

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، أن الرسول الكريم قام لجنازة يهودي مرت به؛ رغم ما فعله اليهود ضد النبي "صلى الله عليه وسلم" من عداوات وخيانات وإساءات، مبررا ذلك للصحابة بأن نفس لبشر ماتت وانتهت خصومتها في الدنيا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً