اعلان

ليست الفاتحة أو المعوذتين.. "آية في القرآن تكشف الشخص ملبوس بجن أم لا"

القرءان الكريم
القرءان الكريم

كشف الداعية الإسلامي عمرو الليثي، طريقته في معرفة الشخص إذا 'ملبوس' بالجن، وما هى العلامات التى تؤكد ذلك، معقبًا: 'الموضع سهل جدًا'

وقال الداعية الإسلامي عمرو الليثي، في لقائه ببرنامج 'علامة استفهام'، المذاع عبر فضائية 'الشمس'، إن هناك أكثر من نوع من أنواع الصرع الأول وهو سقوط الشخص على الأرض، أثناء السير، و يصاب بجرح، وفي هذه الحالة هذا الشخص المريض يحتاج لـ طبيب و رسم مخ.

وأضاف، أن الصرع الثاني وهو الصرع الهستيري ودخول الشخص في حالة إغماء وانفعال لأنه لم يستطع التعبير عن ما بداخله، والصرع الأخير هو صرع الجن، وحالاته نادرة، لافتًا إلى أن 99 % من حالات الصرع، تكون بسبب مرض وليس بسبب لبس جن.

وكشف الداعية عن علامات معرفة لبس الجن لـ الأنسان، قائلًا: 'صرع الجن يكون أمر نادر جدًا، و الشخص الملبوس بالجن يحدث له صرع بعض سماع بعض آيات من القرآن الكريم، أو أثناء دخول المسجد'.

آية تبين أن هذا الشخص ملبوس بجن

وتابع، الداعية الإسلامي، قائلًا: 'ليست الفاتحة أو آية الكرسي او المعوذتين، إذا قراء الشيخ الآية رقم 173 من سورة البقرة.. فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ'، تكشف أن هذا الشخص ملبوس بجن أم لا أثناء سمعها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال