اعلان

خبراء علاقات زوجية: كثرة عمليات التجميل للرجال تقلل من ذكورتهم

عمليات التجميل للرجال
عمليات التجميل للرجال

قالت الدكتورة شيرين نجيب استشاري علاقات زوجية، إن كثرة إجراء الرجال لعمليات التجميل تقلل من ذكورتهم في نظر المرأة، مضيفة: 'الراجل راجل مهما كان برضه'.

وأضافت 'نجيب'، في لقائها ببرنامج 'خط أحمر'، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، المذاع على قناة 'الحدث اليوم'، أن عمليات التجميل أصابت الرجال والنساء بالهوس، متابعة: 'زي ما هو عايزني حلوة انا كمان عايزاه حلو في عيني لكن في الحدود اللي متغيرش ملامحه والأساسيات'.

وأكملت: 'لازم الراجل يغير من صورته السائدة في المجتمع ويجب عليه الاهتمام بظهره الداخلي والخارجي'، مؤكدة أن الحياة الزوجية مشاركة بين الرجل والمرأة وكما يحب الرجل أن يرى زوجته هي أيضا تريد ذلك لكن في حدود معينة، لكن عمليات التجميل منتشرة أكثر لدى السيدات بشكل جنوني.

ارتفاع نسبة عمليات التجميل بين الرجال

ومن جانبه أكد  الدكتور محمد علام استشاري العلاقات الأسرية والاجتماعية، إن ظاهرة انتشار عمليات التجميل لدى الرجال في تزايد بشكل كبير خلال الفترة السابقة حيث ارتفعت النسبة من 5% الى 35 % حسب آخر إحصائيات.

وأبدى استشاري العلاقات الأسرية تأييده لإجراء الرجال لعمليات التجميل لكن في حدود معينة بحيث لا يغير في ملامحه الأصلية وتغيير خلق الله، لأن كلا الزوجين يتجملان لبعضهما.

وأشار إلى أن بعض عمليات التجميل لدى الرجال قد تكون ضرورية ولكن البعض عند نجاح أول عملية يجريها يدمن الأمر ويتشجع لإجراء المزيد من عمليات التجميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً