اعلان
اعلان

الرئيس السيسي يصل مقر حفل «قادرون باختلاف».. (بث مباشر)

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي مقر احتفالية «قادرون باختلاف»، في نسخته الرابعة والمقام تحت شعار لينا مكان.

وانطلقت اليوم الأربعاء، النسخة الرابعة من احتفالية ذوي الهمم «قادرون باختلاف» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويقام الحفل تحت شعار «لينا مكان»، بعد أن اصبح الأفراد ذوو الهمم لهم مكان في الجمهورية الجديدة، والمجتمع أصبح قادرا على التعامل مع تواجدهم في جميع المجالات على عكس المكانة الضعيفة التي كانوا يعاملون بها قبل ذلك.

سيتضمن الحفل فقرة «اسأل الرئيس» للتواصل مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يشارك عدد من الفنانين في الحفل وأبرزهم حسين الجسمي.

كما نظمت جامعة المنصورة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى ومركز الأشخاص ذوى الإعاقة، إدارة رعاية الطلاب بالجامعة أمس الثلاثاء، احتفالية ذوى الهمم تحت شعار 'قادرون باختلاف – هيا انطلق ' بقاعة المؤتمرات.

بحضور الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، الدكتور صلاح هاشم، مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى للسياسات والحماية الاجتماعية ومنسق وحدات التضامن الاجتماعى بالجامعات المصرية، الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، الدكتورة سماح خميس مدير مركز الأشخاص ذوى الإعاقة، رحاب العشماوى منسق وحدة التضامن الاجتماعى بالجامعة.

وبحضور عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأحمد عطية مدير فروع بنك ناصر بالجامعات، ممثلى هيئات المجتمع المدنى.

تضمنت الاحتفالية معرضا للأعمال الفنية من فريق دامج لذوى الهمم، وفقرات فنية للطلاب ذوى الهمم بمشاركة طلاب كلية التربية للطفولة المبكرة منها: أغنية بلغة الإشارة ' إمسك فى حلمك، عرض إسكتش ( الظاهر كده) لأعضاء فريق أبطال الدقهلية، فقرة مواهب من ذوى البصيرة بمركز خدمات الأشخاص ذوى الإعاقة: ميرفت جمال 'غناء'، سعاد سمير 'عزف على الاورج'، أحمد على 'انشاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض