اعلان

الرئيس السيسي باكيًا: «اللي خلق الكون مسيطر عليه سيطرة فوق تصورنا»

الرئيس السيسي في حفل قادرون باختلاف
الرئيس السيسي في حفل قادرون باختلاف

بكى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال عرض فيم تسجيلي بعنوان 'أبطال الحكاية'، ضمن فعاليات حفل مبادرة قادرون بإختلاف، والمقام بمركز المنارة في مصر الجديدة.

احتفالية قادرون باختلاف

وعقب الرئيس 'السيسي'، على حديث 'أبو ياسين'، في الفيلم التسجيلي أبطال الحكاية، الذي يخشى على نجله من الموت وتركه في الدنيا بمفرده.

وقال 'السيسي'، باكيًا: ' عرض الفيلم التسجيلي': 'عايز أقول لأبو ياسين إن كل أب طبيعي وأم دائمًا يفكروا في أبنائهم وبناتهم بعد أن يغادروا الدنيا، وليس آباء القادرون باختلاف فقط'.

وأضاف 'السيسي'، خلال كلمته باحتفالية 'قادرون باختلاف'، اليوم الأربعاء،: ' أَفَحَسِبۡتُمۡ أَنَّمَا خَلَقۡنَٰكُمۡ عَبَثٗا وَأَنَّكُمۡ إِلَيۡنَا لَا تُرۡجَعُونَ'، مش عبث واللي خلق الكون مسيطر عليه سيطرة فوق تصورنا كلنا، مهيمن على ملكه وكل خطوة فيه وكل نفس محسوب ومقدر، والدنيا ماشية بقالها آلاف السنين بكل حاجة لا ده خلص ولا ده راح.

وأكمل، قائلًا: 'ربنا موجود، ودا مش معنى الدولة ملهاش دور ولما اتكلما على صندوق قادرون باختلاف مش عشان نفكر الناس بيه دلوقتي'.

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، في نسخته الرابعة والمقام تحت شعار لينا مكان، فيلميًا تسجيليًا عن مرور 3 سنوات عن إنطلاق مبادرو قادرون باختلاف.

وانطلقت اليوم الأربعاء، النسخة الرابعة من احتفالية ذوي الهمم «قادرون باختلاف» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت مسمي 'لينا مكان'.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قليل، احتفالية 'قادرون باختلاف'، في نسختها الرابعة لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة '.

وكان في استقبال الرئيس عدد من الوزراء والمسئولين، وشيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني.

ويقام الحفل تحت شعار «لينا مكان»، بعد أن اصبح الأفراد ذوو الهمم لهم مكان في الجمهورية الجديدة، والمجتمع أصبح قادرا على التعامل مع تواجدهم في جميع المجالات على عكس المكانة الضعيفة التي كانوا يعاملون بها قبل ذلك.

سيتضمن الحفل فقرة «اسأل الرئيس» للتواصل مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يشارك عدد من الفنانين في الحفل وأبرزهم حسين الجسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن