اعلان

إبراهيم عيسى: آية "إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلامُ" المقصود بها الأديان كلها

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على العدد الجديد الصادر عن جريدة صوت الأزهر، حول تهنئة الأقباط بعيد الميلاد، مشيدا بالتناول الذي طرحته الجريدة، ومؤكدا أنها أبرز قيم المواطنة وأصول التعايش في هذا العدد.

تهنئة الأقباط بعيد الميلاد

وأضاف 'عيسى'؛ خلال تقديمه برنامج 'حديث القاهرة'؛ المذاع عبر فضائية 'القاهرة والناس'، أن المقصود بقول الله تعالي 'إن الدين عند الله الإسلام' أي جميع الأديان ومنها الإسلام وليس الدين الإسلامي فقط، مشيرا إلى أن

وأوضح الإعلامي، أن آلاف من المصريين انساقوا خلف تلك الهجمات على الإمام الأكبر أحمد الطيب، مشيرا إلى أن تلك الهجمات هي حصاد الشوك والتطرف الذي سكتنا عنه خلال الفترات الماضية.

حملة هائلة ضد شيخ الأزهر

وقال: 'هناك حملة هائلة يتم شنها على شيخ الأزهر، ووصلت إلى التجرؤ على هيبته، والحديث عن أنه لا يمتلك معرفة أو ثقافة دينية'.

وأضاف الاعلامي ابراهيم عيسى، في تعليق ببرنامج حديث القاهرة، على فضائية القاهرة والناس، اليوم الخميس، أنهم يتعجبون عندما يكون رد الفعل على شيخ الأزهر بهذه الطريقة، والذي بطبيعة الحال هو العالم الأعلم بطبيعة الدين، والذي لا يمكن أن نختلف على علمه أو رأيه، ويبقى الاحترام والتقدير للعلماء والإدراك بأنه يمكن مناقشة أفكاره والاختلاف معها، لكن لا يصح المزايدة على علمه واستاذيته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالجيزة