اعلان

رئيس الوزراء: لا بد من وضع الأسعار على السلع في كل منافذ البيع

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، من داخل ميناء الإسكندرية، إنه تم التنسيق بين كل الجهات المهنية والوزارات لاتحة أكبر قدر من المنافذ لتوفير السلع باسعار مناسبة.

وأضاف 'مدبولي'، في كلمة في كلمته بالمؤتمر الصحفي، من داخل محافظة الأسكندرية، الذي عقد ظهر اليوم، والمذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم السبت، أن كل منفذ يبيع بضاعة لا بد من وضع إعلان الأسعار على السلع، حيث تم تكليف كافة جهات الدولة للمتابعة ومراقبة تنفيذ هذا القرار.

وعن استعدادات شهر رمضان، أكد أنه تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، سيتم الاعتبار من هذا الأسبوع افتتاح أكبر عدد من منافذ السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة إضافة إلى 200 شادر أخرى، والتي سوف تكون متاحة أيضًا للمواطنين حتى بعد شهر رمضان، مطالبًا المواطنين بالإبلاغ عن أي منفذ لا يلتزم بإعلان أسعار السلع.

توجه صباح اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى محافظة الإسكندرية؛ لمتابعة سير إجراءات الإفراج الجمركي عن السلع والبضائع بالميناء، في إطار تنفيذ تكليفات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهذا الشأن.

استهل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم السبت، زيارته لمحافظة الإسكندرية بتفقد ميدان محطة مصر وسوق محطة مصر ويعقبها تفقد عدد من المشروعات بالمحافظة، كما يتابع رئيس الوزراء تنفيذ أعمال الإفراج الجمركى عن البضائع بالموانئ.

ورافق رئيس الوزراء فى زيارته، كل من الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وكان في استقبال الدكتور مدبولي لدى وصوله اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ونائباه الدكتورة جاكلين عازر، والدكتور أحمد جمال، والدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومسئولو الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الإسماعيلي