اعلان

كريم شحاتة: أسامة نبيه رحل عن الجهاز الفني للزمالك

اسامة نبيه
اسامة نبيه
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي الرياضي كريم شحاتة، أن رحيل المدرب العام لفريق الزمالك أسامة نبيه عن منصبه؛ بعد خلافه مع جوسفالدو فيريرا الذي ظهر في مباراة أسوان الأخيرة، مشيرا إلى أنه أبلغ إدارة النادي الأبيض بذلك.

رحيل أسامة نبيه بعد مباراة أسوان

وقال شحاتة'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأربعاء، أن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك طالب برحيل أسامة نبيه بعد مباراة أسوان، مشيرا إلى أن أسامه نبيه رفض أسلوب المدرب البرتغالي، مؤكدا لا يأخذ بنصائحه هو والجهاز الفني.

قائمة الأبيض لمباراة الداخلية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الداخلية المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف 'روقا' - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله 'نيمار' - سيف جعفر - أحمد مصطفى 'زيزو' - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري.

مرتضى منصور يكشف مصير فيريرا مع الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك العديد من الأمور الهامة التي تخص الفريق الأول لكرة القدم، وعلى رأسها موقف الأبيض من سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

كما تطرق مرتضى منصور، عن الحديث عن مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي ارتبط مؤخراً بالرحيل، بعد الخسارة من نادي أسوان يوم الإثنين الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة